الشيماء الاعدادية - ادارة النزهة التعليمية

عزيزى الزائر رجاءا تفضل بتسجيل اسمك وكلمة المرور الخاصة بك للتواصل
الشيماء الاعدادية - ادارة النزهة التعليمية

منارة العلم والتكنولوجيا- الشيماء الاعدادية - ادارة النزهة

ألف مبروك لحصول المدرسة(القسم الإعدادى) على شهادة الإعتماد و الجودة وعقبال القسم الثانوى إن شاء الله
 
شِعارُنا 
 
فى مدرستنا
 
كُل يوم
 
وزير
سيعقد إمتحان منتصف الترم يوم الثلاثاء الموافق 15 11 2011
يسُر المدرسة أن تعلن عن فتح فصول محو الأمية بدون مقابل
 
فعلى الراغبين والراغبات المبادرة بتسجيل الاسم لدى الاخصائية الاجتماعية
 
قائد مجال المشاركة {أ / هبة نور}

المواضيع الأخيرة

» ممارسات و مؤشرات /المجال الثالث- الموارد البشرية والمادية للمؤسسة :
الجمعة مايو 08, 2015 6:15 am من طرف ميفاوي

» ممارسات المجال الثالث
الجمعة مايو 08, 2015 6:13 am من طرف ميفاوي

» ورشة عمل: ( الموازنة الفعالة والرقابة علي التكاليف)اسطنبول – تركيا 15 – 24 يونية 2014م
الأحد مارس 30, 2014 10:10 am من طرف ميرفت شاهين

» اجابة النموذج الاول للعلوم للصف الثالث الاعدادى
السبت مارس 29, 2014 9:27 am من طرف فتحي العادلي

» تهنئة بالعام الدراسى الجديد
الأحد سبتمبر 22, 2013 2:25 pm من طرف Roully Fadel

» Unit 18 (My computer is being repaired)
الخميس مارس 14, 2013 10:59 pm من طرف Roully Fadel

» Unit 17 Sports time
الخميس مارس 14, 2013 10:24 pm من طرف Roully Fadel

» Unit 16 (Whose bag is that?)
الخميس مارس 14, 2013 9:57 pm من طرف Roully Fadel

» Unit 15 (Changing lives)
الخميس مارس 14, 2013 9:49 pm من طرف Roully Fadel

التبادل الاعلاني

ديسمبر 2016

الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

دخول

لقد نسيت كلمة السر


    استبانة رضاء المتعلم عن المؤسسة التعليمية

    شاطر

    Roully Fadel
    مشرفة اللغة الانجليزية
    مشرفة اللغة الانجليزية

    عدد المساهمات : 426
    نقاط : 952
    الرتبة : 10
    تاريخ التسجيل : 04/01/2010
    الموقع : مشرفة اللغة الانجليزية

    استبانة رضاء المتعلم عن المؤسسة التعليمية

    مُساهمة من طرف Roully Fadel في الخميس يناير 21, 2010 12:56 pm

    استبانة رضاء المتعلم عن المؤسسة التعليمية
    الهدف من الاستبانة:تقييم رضاء المتعلم عن المؤسسة والعملية التعليمية
    [size=16]
    ( أ ) إدارة المؤسسة :
    ١ تتعامل الإدارة مع المتعلمين بأسلوب جيد ومناسب يجعلنى أشعر بالارتياح
    ٢ ُتساعدنى إدارة المؤسسة على حل المشكلات التى تواجهنى داخل وخارج المؤسسة
    ٣ تهتم إدارة المؤسسة بممارسة المتعلمين أنشطة متعددة داخل المؤسسة مثل: الاحتفالات والمسابقات
    ٤ تحرص إدارة المؤسسة على أن يكون لها علاقات طيبة مع المتعلمين
    ٥ ُتشجع إدارة المؤسسة جميع المتعلمين على التفوق فى المجالات المختلفة
    ٦ تحرص إدارة المؤسسة على تحقيق العدالة فى التعامل مع المتعلمين
    ٧ ُتقدم إدارة المؤسسة المساعدات المادية وتُشجع المتعلمين على التفوق الدراسى
    ٨ تحرص إدارة المؤسسة على معرفة آراء ومقترحات المتعلمين
    فى شتى المجالات داخل المؤسسة
    ٩ تحرص إدارة المؤسسة على مشاركة المتعلمين فى اتخاذ
    القرارات داخل المؤسسة
    ١٠ تهتم إدارة المؤسسة بسلامة المتعلمين داخل وخارج المؤسسة
    (ب) المعلم :
    ١١ يحرص معلمى على أن يكون مظهره مناسباً
    ١٢ يُسعدنى أن أكون مثل معلمى فى أخلاقه وعلمه
    ١٣ يهتم معلمى بأن أفهم موضوعات الدرس التى يشرحها
    ١٤ يشرح داخل الفصل بأساليب مختلفة لكى أفهم دروسى
    ١٥ يتعامل مع جميع المتعلمين فى الفصل بعدالة ومساواة
    ١٦ يحرص على حل جميع المشكلات التى تواجهنى
    ١٧ يهتم بسلامة المتعلمين داخل المؤسسة أثناء الأنشطة والألعاب والرحلات
    ١٨ يحرص على استخدام وسائل متعددة فى التدريس
    (ج) طرق وأساليب التدريس:
    ١٩ تتنوع أساليب شرح المعلم داخل الفصل
    ٢٠ ُتساعدنى أساليب الشرح التى يتبعها المعلمون بالمؤسسة على التعلُّم بدرجة أفضل
    ٢١ ُتساعدنى أساليب شرح المعلم على اكتساب العديد من المعلومات والمهارات
    ٢٢ تعتمد الطريقة التى يتبعها المعلم فى الشرح على الفهم والتفكير
    ٢٣ يُشجعنى أسلوب المعلم على المشاركة الإيجابية داخل وخارج الفصل
    ٢٤ يُساعدنى شرح المعلم داخل الفصل على الاستغناء عن الدروس الخصوصية
    ٢٥ ُتساعدنى أساليب شرح المعلم على التفوق فى التحصيل الدراسى
    [size=16]
    (د) الأنشطة الصفية واللاصفية:
    ٢٦ تتعدد الأنشطة بالمؤسسة داخل وخارج الفصل
    ٢٧ ُتساعدنى الأنشطة على فهم المواد الدراسية المختلفة
    ٢٨ ُتساعدنى الأنشطة على تحقيق رغباتى وأهدافى
    ٢٩ ُتساعدنى الأنشطة داخل وخارج الفصل على التعلُّم
    (ه) مجموعة الرفاق داخل الفصل والمدرسة:
    ٣٠ أشعر بالارتياح بين زملائى داخل الفصل والمؤسسة
    ٣١ أحرص على أن يكون معظم المتعلمين أصدقائى
    ٣٢ أتعلُّم من زملائى أشياء كثيرة ومفيدة
    ٣٣ أحرص على مشاركة زملائى فى أفراحهم وأحزانهم
    ٣٤ أشعر بمحبة معظم زملائى لى داخل الفصل والمؤسسة
    ٣٥ أشعر بالسعادة عندما أشارك زملائى فى الأنشطة المختلفة
    (و) المناخ السائد داخل الصف والمؤسسة:
    ٣٦ أتعلُّم العديد من القيم الحسنة والحميدة داخل الفصل والمؤسسة
    ٣٧ أُناقش زملائى فى المشكلات التى تتعلق بالفصل أو المؤسسة
    ٣٨ أُناقش إدارة المؤسسة والمعلمين والأخصائيين فى المشكلات التى تواجهنى داخل وخارج المؤسسة
    ٣٩ أشعر أن الجميع داخل المؤسسة يتعامل بديم وقراطية وبأسلوب الحوار والمناقشة
    (ز) ساعات الدراسة وأوقات الراحة:
    ٤٠ أشعر أن عدد الحصص فى اليوم الدراسى مناسب وغير ممل
    ٤١ أشعر أن وقت الفسحة بين الحصص كاف للراحة واستعادة النشاط أثناء اليوم الدراسى
    ٤٢ أشعر أن وقت الحصة يكفى لفهم واستيعاب موضوعات الدرس دون ملل
    (ح) الخدمات والرعاية الصحية :
    ٤٣ يوجد بالمؤسسة أدوات وتجهيزات مناسبة للإسعافات الأولية
    ٤٤ يتعامل القائمون على الرعاية الصحية بالمؤسسة مع المتعلمين بطريقة جيدة
    ٤٥ يتوجه المتعلمون إلى حجرة الرعاية الصحية عندما يشعرون بآلام أو أعراض مرضية
    ٤٦ تستجيب المؤسسة على الفور لطلباتى الخاصة بالحالة الصحية
    ٤٧ توجد متابعة دورية لصحة المتعلمين بالمؤسسة
    [/size]
    [/size]


    _________________
    Roully Fadel

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 02, 2016 12:59 pm