الشيماء الاعدادية - ادارة النزهة التعليمية

عزيزى الزائر رجاءا تفضل بتسجيل اسمك وكلمة المرور الخاصة بك للتواصل
الشيماء الاعدادية - ادارة النزهة التعليمية

منارة العلم والتكنولوجيا- الشيماء الاعدادية - ادارة النزهة

ألف مبروك لحصول المدرسة(القسم الإعدادى) على شهادة الإعتماد و الجودة وعقبال القسم الثانوى إن شاء الله
 
شِعارُنا 
 
فى مدرستنا
 
كُل يوم
 
وزير
سيعقد إمتحان منتصف الترم يوم الثلاثاء الموافق 15 11 2011
يسُر المدرسة أن تعلن عن فتح فصول محو الأمية بدون مقابل
 
فعلى الراغبين والراغبات المبادرة بتسجيل الاسم لدى الاخصائية الاجتماعية
 
قائد مجال المشاركة {أ / هبة نور}

المواضيع الأخيرة

» ممارسات و مؤشرات /المجال الثالث- الموارد البشرية والمادية للمؤسسة :
الجمعة مايو 08, 2015 6:15 am من طرف ميفاوي

» ممارسات المجال الثالث
الجمعة مايو 08, 2015 6:13 am من طرف ميفاوي

» ورشة عمل: ( الموازنة الفعالة والرقابة علي التكاليف)اسطنبول – تركيا 15 – 24 يونية 2014م
الأحد مارس 30, 2014 10:10 am من طرف ميرفت شاهين

» اجابة النموذج الاول للعلوم للصف الثالث الاعدادى
السبت مارس 29, 2014 9:27 am من طرف فتحي العادلي

» تهنئة بالعام الدراسى الجديد
الأحد سبتمبر 22, 2013 2:25 pm من طرف Roully Fadel

» Unit 18 (My computer is being repaired)
الخميس مارس 14, 2013 10:59 pm من طرف Roully Fadel

» Unit 17 Sports time
الخميس مارس 14, 2013 10:24 pm من طرف Roully Fadel

» Unit 16 (Whose bag is that?)
الخميس مارس 14, 2013 9:57 pm من طرف Roully Fadel

» Unit 15 (Changing lives)
الخميس مارس 14, 2013 9:49 pm من طرف Roully Fadel

التبادل الاعلاني

ديسمبر 2016

الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

دخول

لقد نسيت كلمة السر


    استبانة اتجاه المتعلم نحو مادة العلوم

    شاطر

    Roully Fadel
    مشرفة اللغة الانجليزية
    مشرفة اللغة الانجليزية

    عدد المساهمات : 426
    نقاط : 952
    الرتبة : 10
    تاريخ التسجيل : 04/01/2010
    الموقع : مشرفة اللغة الانجليزية

    استبانة اتجاه المتعلم نحو مادة العلوم

    مُساهمة من طرف Roully Fadel في الإثنين يناير 25, 2010 8:53 am

    استبانة اتجاه المتعلم نحو مادة العلوم


    الهدف من الاستبانة : تقييم اتجاه المتعلم نحو مادة العلوم فى ضوء معايير الجودة والاعتماد لمؤسسات

    التعليم قبل الجامعى

    مستخدم الاستبانة : عينة ممثلة من المتعلمين داخل المؤسسة

    تعليمات التطبيق:

    تشتمل الاستبانة على مجموعة من العبارات التي ُتعبر عن اتجاهك نحو مادة العلوم والأنشطة

    المصاحبة لها، وهذه العبارات ترتبط بتحقيق مجموعة من المؤشرات والمعايير والمجالات المتعلقة

    بالفاعلية التعليمية. وأمام كل من هذه العبارات أربعة تقديرات كالتالى:

    دائمًا : إذا انطبقت العبارة عليك فى جميع الأحوال

    غالبًا : إذا انطبقت العبارة عليك فى أغلب الأحوال

    أحيانًا : إذا انطبقت العبارة عليك فى بعض الأحوال

    نادرًا : إذا انطبقت العبارة عليك فى حالات قليلة

    برجاء التكرم بقراءة كل عبارة بعناية، ووضع علامة ( ) في الخانة التى ُتعبر عن مدى

    انطباق محتوى العبارة عليك، علمًا بأن استجابتك على هذا الاستبانة سوف يستفاد منها فى تحسين وتطوير

    العملية التعليمية فى المؤسسة.
    وشكرًا على تعاونك ؛

    م
    العبارة

    دائمًا

    غالبًا

    أحيانًا

    نادرًا

    1

    ُتنمى لدى دراسة العلوم التفكير العلمى





    2

    أُفضل قراءة الموضوعات المتعلقة بالعلوم فى وقت الفراغ





    3

    ُتنمى لدى دراسة العلوم القدرة على الملاحظة





    4

    يسهل على فهم مادة العلوم





    5

    ُتساعدنى مادة العلوم فى فهم الأسباب العلمية للظواهر الطبيعية





    6

    سعدنى أن أكون عضوا فى جماعة العلوم





    7

    أنتظر بلهفة حصص العلوم





    8

    أتمني لو يزيد عدد حصص العلوم





    9

    أرغب أن أكون معلما لمادة العلوم





    10

    أحرص على الانتظام فى حضور حصص العلوم





    11

    أُفضل أن أبدأ مذاكرتى بمادة العلوم





    12

    تزودني دراسة العلوم بالحقائق العلمية التى أحتاجها





    13

    تساعدنى دراسة العلوم في معرفة طرق الوقاية من الأمراض





    14

    أرى أن دراسة العلوم تسهم فى ابتكاراختراعات تفيد المجتمع





    15

    أري أن عدد حصص العلوم أفل مما يجب






    _________________
    Roully Fadel

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 6:47 am