الشيماء الاعدادية - ادارة النزهة التعليمية

عزيزى الزائر رجاءا تفضل بتسجيل اسمك وكلمة المرور الخاصة بك للتواصل
الشيماء الاعدادية - ادارة النزهة التعليمية

منارة العلم والتكنولوجيا- الشيماء الاعدادية - ادارة النزهة

ألف مبروك لحصول المدرسة(القسم الإعدادى) على شهادة الإعتماد و الجودة وعقبال القسم الثانوى إن شاء الله
 
شِعارُنا 
 
فى مدرستنا
 
كُل يوم
 
وزير
سيعقد إمتحان منتصف الترم يوم الثلاثاء الموافق 15 11 2011
يسُر المدرسة أن تعلن عن فتح فصول محو الأمية بدون مقابل
 
فعلى الراغبين والراغبات المبادرة بتسجيل الاسم لدى الاخصائية الاجتماعية
 
قائد مجال المشاركة {أ / هبة نور}

المواضيع الأخيرة

» ممارسات و مؤشرات /المجال الثالث- الموارد البشرية والمادية للمؤسسة :
الجمعة مايو 08, 2015 6:15 am من طرف ميفاوي

» ممارسات المجال الثالث
الجمعة مايو 08, 2015 6:13 am من طرف ميفاوي

» ورشة عمل: ( الموازنة الفعالة والرقابة علي التكاليف)اسطنبول – تركيا 15 – 24 يونية 2014م
الأحد مارس 30, 2014 10:10 am من طرف ميرفت شاهين

» اجابة النموذج الاول للعلوم للصف الثالث الاعدادى
السبت مارس 29, 2014 9:27 am من طرف فتحي العادلي

» تهنئة بالعام الدراسى الجديد
الأحد سبتمبر 22, 2013 2:25 pm من طرف Roully Fadel

» Unit 18 (My computer is being repaired)
الخميس مارس 14, 2013 10:59 pm من طرف Roully Fadel

» Unit 17 Sports time
الخميس مارس 14, 2013 10:24 pm من طرف Roully Fadel

» Unit 16 (Whose bag is that?)
الخميس مارس 14, 2013 9:57 pm من طرف Roully Fadel

» Unit 15 (Changing lives)
الخميس مارس 14, 2013 9:49 pm من طرف Roully Fadel

التبادل الاعلاني

ديسمبر 2016

الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

دخول

لقد نسيت كلمة السر


    الممحاه والقلم

    شاطر

    Heba Noor
    مشرفة التربية الاجتماعية
    مشرفة التربية الاجتماعية

    عدد المساهمات : 152
    نقاط : 407
    الرتبة : 8
    تاريخ التسجيل : 18/12/2009
    الموقع : مشرفة التربية الاجتماعية

    الممحاه والقلم

    مُساهمة من طرف Heba Noor في السبت يناير 30, 2010 1:16 pm

    [size=16]كان داخل المقلمة، ممحاة صغيرة، وقلمُ رصاصٍ جميل.. ودار حوار قصير بينهما..:..

    الممحاة: كيف حالكَ يا صديقي؟

    القلم: لستُ صديقكِ!

    الممحاة: لماذا؟

    القلم: لأنني أكرهكِ.

    الممحاة: ولمَ تكرهني؟

    قال القلم: لأنكِ تمحين ما أكتب.

    الممحاة: أنا لا أمحو إلا الأخطاء .

    القلم: وما شأنكِ أنتِ؟!

    الممحاة: أنا ممحاة، وهذا عملي .

    القلم: هذا ليس عملاً!

    الممحاة: عملي نافع، مثل عملكَ .

    القلم: أنتِ مخطئة ومغرورة .

    الممحاة: لماذا؟

    القلم: لأنّ مَنْ يكتبُ أفضلُ ممّنْ يمحو

    قالت الممحاة: إزالةُ الخطأ تعادلُ كتابةَ الصواب .

    أطرق القلم لحظة، ثم رفع رأسه، وقال: صدقْتِ يا عزيزتي!

    الممحاة: أما زلتَ تكرهني؟

    القلم: لن أكره مَنْ يمحو أخطائي

    الممحاة: وأنا لن أمحوَ ما كان صواباً .

    قال القلم: ولكنني أراكِ تصغرين يوماً بعد يوم!

    الممحاة: لأنني أضحّي بشيءٍ من جسمي كلّما محوْتُ خطأ .

    قال القلم محزوناً: وأنا أحسُّ أنني أقصرُ مما كنت!

    قالت الممحاة تواسيه: لا نستطيع إفادةَ الآخرين، إلا إذا قدّمنا تضحية من أجلهم.

    قال القلم مسروراً: ما أعظمكِ يا صديقتي، وما أجمل كلامك!

    فرحتِ الممحاة، وفرح القلم، وعاشا صديقين حميمين، لا يفترقانِ ولا يختلفان


    أحبتـــي

    لم لا نقول شكرا لمن يمحو لنا اخطائنا ، ويرشدنا إلي طريق الصواب؟ ألا يستحق الشكر ؟

    لم لا نكون شموعاً ، نحترق لكي نضيء دروب الآخرين ، بالخير والعملِ النافع
    [/size]...


    _________________
    Heba Noor

    Roully Fadel
    مشرفة اللغة الانجليزية
    مشرفة اللغة الانجليزية

    عدد المساهمات : 426
    نقاط : 952
    الرتبة : 10
    تاريخ التسجيل : 04/01/2010
    الموقع : مشرفة اللغة الانجليزية

    رد: الممحاه والقلم

    مُساهمة من طرف Roully Fadel في السبت يناير 30, 2010 1:36 pm

    نعم وصدق المثل القائل :" يا بخت من بكانى وبكى على ولا ضحكنى و ضحك الناس علية"


    _________________
    Roully Fadel

    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 56
    نقاط : 104
    الرتبة : 9
    تاريخ التسجيل : 15/09/2009
    الموقع : مدير المنتدى

    رد: الممحاه والقلم

    مُساهمة من طرف Admin في السبت يناير 30, 2010 1:41 pm

    وهذا يدل على ان البش مكملين بعضهم البعض مثل القلم والممحاه


    _________________
    هناء سعيد

    A.N

    عدد المساهمات : 146
    نقاط : 339
    الرتبة : 2
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009
    الموقع : مشرفة قسم الدردشة

    رد: الممحاه والقلم

    مُساهمة من طرف A.N في السبت يناير 30, 2010 2:28 pm

    بجد يا أ / هبة قصة رائعة جدا ومتميزة واتمنى ان يتاملها الجميع ويعمل بمغزاها


    _________________
    http://img383.imageshack.us/img383/3789/cand207dv.gif
    ِA . N

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 02, 2016 12:56 pm