الشيماء الاعدادية - ادارة النزهة التعليمية

عزيزى الزائر رجاءا تفضل بتسجيل اسمك وكلمة المرور الخاصة بك للتواصل
الشيماء الاعدادية - ادارة النزهة التعليمية

منارة العلم والتكنولوجيا- الشيماء الاعدادية - ادارة النزهة

ألف مبروك لحصول المدرسة(القسم الإعدادى) على شهادة الإعتماد و الجودة وعقبال القسم الثانوى إن شاء الله
 
شِعارُنا 
 
فى مدرستنا
 
كُل يوم
 
وزير
سيعقد إمتحان منتصف الترم يوم الثلاثاء الموافق 15 11 2011
يسُر المدرسة أن تعلن عن فتح فصول محو الأمية بدون مقابل
 
فعلى الراغبين والراغبات المبادرة بتسجيل الاسم لدى الاخصائية الاجتماعية
 
قائد مجال المشاركة {أ / هبة نور}

المواضيع الأخيرة

» ممارسات و مؤشرات /المجال الثالث- الموارد البشرية والمادية للمؤسسة :
الجمعة مايو 08, 2015 6:15 am من طرف ميفاوي

» ممارسات المجال الثالث
الجمعة مايو 08, 2015 6:13 am من طرف ميفاوي

» ورشة عمل: ( الموازنة الفعالة والرقابة علي التكاليف)اسطنبول – تركيا 15 – 24 يونية 2014م
الأحد مارس 30, 2014 10:10 am من طرف ميرفت شاهين

» اجابة النموذج الاول للعلوم للصف الثالث الاعدادى
السبت مارس 29, 2014 9:27 am من طرف فتحي العادلي

» تهنئة بالعام الدراسى الجديد
الأحد سبتمبر 22, 2013 2:25 pm من طرف Roully Fadel

» Unit 18 (My computer is being repaired)
الخميس مارس 14, 2013 10:59 pm من طرف Roully Fadel

» Unit 17 Sports time
الخميس مارس 14, 2013 10:24 pm من طرف Roully Fadel

» Unit 16 (Whose bag is that?)
الخميس مارس 14, 2013 9:57 pm من طرف Roully Fadel

» Unit 15 (Changing lives)
الخميس مارس 14, 2013 9:49 pm من طرف Roully Fadel

التبادل الاعلاني

ديسمبر 2016

الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

دخول

لقد نسيت كلمة السر


    البطه والدجاجه

    شاطر

    Heba Noor
    مشرفة التربية الاجتماعية
    مشرفة التربية الاجتماعية

    عدد المساهمات : 152
    نقاط : 407
    الرتبة : 8
    تاريخ التسجيل : 18/12/2009
    الموقع : مشرفة التربية الاجتماعية

    البطه والدجاجه

    مُساهمة من طرف Heba Noor في السبت يناير 30, 2010 1:29 pm

    فى احدى الغابات ....كانت توجد بطة ....تسكن فى عش صغير ..
    وفى يوم وضعت فى العش 4 بيضات ...
    وفجاة اتى الثعلب وهاجم العش واكل البطة ....ولسبب ما ...لم يهاجم الاربع بيضات ولم يقترب منهم .
    وهؤلاء ظلوا مهملين فى العش ....
    الى ان جاء يوم ومرت دجاجة من هناك ...ووجدت العش ...وبحاسة الامومة ...رقدت على البيض وقالت لنفسها سوف احافظ عليه حتى يفقس.
    بعد وقت قصير ...فقس البيض ...وولدت البطات الاربع ...وشىء طبيعى انهم ظنوا ان الدجاجة هى امهم ....وكانوا يسيروا وراءها دائما فى طابور.
    الدجاجة سعيدة ../باولادها../ ذهبت بهم الى حظيرتها ...وكل يوم بعد صياح الديك تبدأ الدجاجة فى النبش فى الارض لاستخراج الديدان لتاكل ...ورغم محاولات البطات الاربع المستميتة ...تقليد الدجاجة ...لم يستطيعوا ولا الحصول على دودة واحدة ...لم يستطيعوا نبش الارض.
    وماذا فعلت الدجاجة؟؟
    كانت تنبش الارض وتخرج الدودة وتقسمها الى نصفين وتعطى كل بطة فى فمها طعامها ..
    وفى يوم من الايام خرجت الدجاجة تتريض مع البطات كالعادة ...وفجأة بدون سابق انذار وعند اقترابهم من البحيرة .....قفزت البطات للمياه ....
    كانوا سعداء ...يصرخون من الفرحة ...
    وكانت الدجاجة تصرخ من الخوف ..
    وظهر الديك ....
    قال ....لاتثقى فى الشباب .....انه لايتحمل المسئولية .
    وظهرت احدى البطات على الشاطىء وقالت له ...
    لاتحملنا نحن ....نتيجة امكانياتكم المحدودة ..او...قصوركم..

    من منهم الغلطان ؟؟
    اعتقد ولا حد فيهم ...
    الغلطة الوحيدة ...اننا دائما نعتقد ان وضعنا هو الصحيح ويجب ان يتبعه الكل ...
    وكما يقول المثل ...
    الاطرش يعتقد دائما ان من يرقصون ..هم مجموعة من المجانين
    ...


    _________________
    Heba Noor

    A.N

    عدد المساهمات : 146
    نقاط : 339
    الرتبة : 2
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009
    الموقع : مشرفة قسم الدردشة

    رد: البطه والدجاجه

    مُساهمة من طرف A.N في السبت يناير 30, 2010 2:24 pm

    قصة هايلة جدااااااااااااااااااااااااااااااااا تحفة


    _________________
    http://img383.imageshack.us/img383/3789/cand207dv.gif
    ِA . N

    Roully Fadel
    مشرفة اللغة الانجليزية
    مشرفة اللغة الانجليزية

    عدد المساهمات : 426
    نقاط : 952
    الرتبة : 10
    تاريخ التسجيل : 04/01/2010
    الموقع : مشرفة اللغة الانجليزية

    رد: البطه والدجاجه

    مُساهمة من طرف Roully Fadel في السبت يناير 30, 2010 2:33 pm

    Thank you on your wisdom


    _________________
    Roully Fadel

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 5:05 pm