الشيماء الاعدادية - ادارة النزهة التعليمية

عزيزى الزائر رجاءا تفضل بتسجيل اسمك وكلمة المرور الخاصة بك للتواصل

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

الشيماء الاعدادية - ادارة النزهة التعليمية

عزيزى الزائر رجاءا تفضل بتسجيل اسمك وكلمة المرور الخاصة بك للتواصل

الشيماء الاعدادية - ادارة النزهة التعليمية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الشيماء الاعدادية - ادارة النزهة التعليمية

منارة العلم والتكنولوجيا- الشيماء الاعدادية - ادارة النزهة

ألف مبروك لحصول المدرسة(القسم الإعدادى) على شهادة الإعتماد و الجودة وعقبال القسم الثانوى إن شاء الله
 
شِعارُنا 
 
فى مدرستنا
 
كُل يوم
 
وزير
سيعقد إمتحان منتصف الترم يوم الثلاثاء الموافق 15 11 2011
يسُر المدرسة أن تعلن عن فتح فصول محو الأمية بدون مقابل
 
فعلى الراغبين والراغبات المبادرة بتسجيل الاسم لدى الاخصائية الاجتماعية
 
قائد مجال المشاركة {أ / هبة نور}

المواضيع الأخيرة

» ممارسات و مؤشرات /المجال الثالث- الموارد البشرية والمادية للمؤسسة :
٥) بطاقة التقييم الذاتي للأخصائي النفسي في القدرة المؤسسية Emptyالجمعة مايو 08, 2015 6:15 am من طرف ميفاوي

» ممارسات المجال الثالث
٥) بطاقة التقييم الذاتي للأخصائي النفسي في القدرة المؤسسية Emptyالجمعة مايو 08, 2015 6:13 am من طرف ميفاوي

» ورشة عمل: ( الموازنة الفعالة والرقابة علي التكاليف)اسطنبول – تركيا 15 – 24 يونية 2014م
٥) بطاقة التقييم الذاتي للأخصائي النفسي في القدرة المؤسسية Emptyالأحد مارس 30, 2014 10:10 am من طرف ميرفت شاهين

» اجابة النموذج الاول للعلوم للصف الثالث الاعدادى
٥) بطاقة التقييم الذاتي للأخصائي النفسي في القدرة المؤسسية Emptyالسبت مارس 29, 2014 9:27 am من طرف فتحي العادلي

» تهنئة بالعام الدراسى الجديد
٥) بطاقة التقييم الذاتي للأخصائي النفسي في القدرة المؤسسية Emptyالأحد سبتمبر 22, 2013 2:25 pm من طرف Roully Fadel

» Unit 18 (My computer is being repaired)
٥) بطاقة التقييم الذاتي للأخصائي النفسي في القدرة المؤسسية Emptyالخميس مارس 14, 2013 10:59 pm من طرف Roully Fadel

» Unit 17 Sports time
٥) بطاقة التقييم الذاتي للأخصائي النفسي في القدرة المؤسسية Emptyالخميس مارس 14, 2013 10:24 pm من طرف Roully Fadel

» Unit 16 (Whose bag is that?)
٥) بطاقة التقييم الذاتي للأخصائي النفسي في القدرة المؤسسية Emptyالخميس مارس 14, 2013 9:57 pm من طرف Roully Fadel

» Unit 15 (Changing lives)
٥) بطاقة التقييم الذاتي للأخصائي النفسي في القدرة المؤسسية Emptyالخميس مارس 14, 2013 9:49 pm من طرف Roully Fadel

التبادل الاعلاني

مارس 2024

الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

دخول

لقد نسيت كلمة السر


    ٥) بطاقة التقييم الذاتي للأخصائي النفسي في القدرة المؤسسية

    Roully Fadel
    Roully Fadel
    مشرفة اللغة الانجليزية
    مشرفة اللغة الانجليزية


    عدد المساهمات : 426
    نقاط : 952
    الرتبة : 10
    تاريخ التسجيل : 04/01/2010
    الموقع : مشرفة اللغة الانجليزية

    ٥) بطاقة التقييم الذاتي للأخصائي النفسي في القدرة المؤسسية Empty ٥) بطاقة التقييم الذاتي للأخصائي النفسي في القدرة المؤسسية

    مُساهمة من طرف Roully Fadel الأربعاء فبراير 10, 2010 2:57 pm

    الهدف من البطاقة : تهدف هذه البطاقة إلى تقييم أداءات الأخصائي النفسي بالمؤسسة الخاصة بتحقيق
    معايير ومؤشرات الجودة والاعتماد لمؤسسات التعليم قبل الجامعى المتعلقة بمجال
    القدرة المؤسسية
    مستخدم البطاقة : يستخدم هذه البطاقة الأخصائي النفسي، وفى حالة وجود أكثر من أخصائى
    بالمؤسسة يتم تطبيق البطاقة على كل أخصائى بمفرده
    تعليمات التطبيق:
    تشتمل هذه البطاقة على مجموعات من العبارات التى تتعلق بمختلف مؤشرات أداء الأخصائي
    النفسى فى المؤسسة التى يعمل بها، وهى مرتبطة بتحقيق بعض معايير ومؤشرات الجودة والاعتماد.
    وأمام كل من هذه العبارات أربعة تقديرات وهى:
    دائمًا : إذا وجدت المعنى المتضمن في العبارة يعكس أداءك الفعلي فى جميع الأحوال
    غالبًا : إذا وجدت المعنى المتضمن في العبارة يعكس أداءك الفعلي فى أغلب الأحوال
    أحيانًا : إذا وجدت المعنى المتضمن في العبارة يعكس أداءك الفعلي فى بعض الأحوال
    نادرًا : إذا وجدت المعنى المتضمن في العبارة يعكس أداءك الفعلي فى حالات قليلة
    برجاء التكرم بقراءة كل عبارة بعناية، ووضع علامة ( √ ) في الخانة التى ُتعبر عن أدائك
    الفعلي بالمؤسسة، علمًا بأن استجابتك على هذا التقرير سوف يستفاد منها فى تحسين الأداء المدرسى
    فيما يخص الأخصائي النفسي وفقًا لمعايير ضمان الجودة والاعتماد.
    وشكرا على تعاونك
    )
    ٣ الحد من غياب المتعلمين وتسربهم -٢-٢
    ١ أُشارك في حصر المتعلمين ذوى المشكلات المادية -٣-٢-٢
    ٢/أ أُعد برامج لتوعية المتعلمين بأهمية التعليم -٣-٢-٢
    ٢/ب أُجرى بحوًثا تتناول أسباب كثرة غياب المتعلمين -٣-٢-٢
    ٢/ج أُجرى بحوًثا تتناول أسباب تسرب المتعلمين من المؤسسة -٣-٢-٢
    ٢/د أُنظم ندوات تتعلق بأسباب ودوافع الغياب والتسرب من المؤسسة -٣-٢-٢
    ٢/ه أُنظم ندوات تتعلق بطرق علاج الغياب والتسرب من المؤسسة -٣-٢-٢

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مارس 19, 2024 4:24 am