الشيماء الاعدادية - ادارة النزهة التعليمية

عزيزى الزائر رجاءا تفضل بتسجيل اسمك وكلمة المرور الخاصة بك للتواصل

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

الشيماء الاعدادية - ادارة النزهة التعليمية

عزيزى الزائر رجاءا تفضل بتسجيل اسمك وكلمة المرور الخاصة بك للتواصل

الشيماء الاعدادية - ادارة النزهة التعليمية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الشيماء الاعدادية - ادارة النزهة التعليمية

منارة العلم والتكنولوجيا- الشيماء الاعدادية - ادارة النزهة

ألف مبروك لحصول المدرسة(القسم الإعدادى) على شهادة الإعتماد و الجودة وعقبال القسم الثانوى إن شاء الله
 
شِعارُنا 
 
فى مدرستنا
 
كُل يوم
 
وزير
سيعقد إمتحان منتصف الترم يوم الثلاثاء الموافق 15 11 2011
يسُر المدرسة أن تعلن عن فتح فصول محو الأمية بدون مقابل
 
فعلى الراغبين والراغبات المبادرة بتسجيل الاسم لدى الاخصائية الاجتماعية
 
قائد مجال المشاركة {أ / هبة نور}

المواضيع الأخيرة

» ممارسات و مؤشرات /المجال الثالث- الموارد البشرية والمادية للمؤسسة :
٧) بطاقة تقييم أخصائى التكنولوجيا للقدرة المؤسسية ) Emptyالجمعة مايو 08, 2015 6:15 am من طرف ميفاوي

» ممارسات المجال الثالث
٧) بطاقة تقييم أخصائى التكنولوجيا للقدرة المؤسسية ) Emptyالجمعة مايو 08, 2015 6:13 am من طرف ميفاوي

» ورشة عمل: ( الموازنة الفعالة والرقابة علي التكاليف)اسطنبول – تركيا 15 – 24 يونية 2014م
٧) بطاقة تقييم أخصائى التكنولوجيا للقدرة المؤسسية ) Emptyالأحد مارس 30, 2014 10:10 am من طرف ميرفت شاهين

» اجابة النموذج الاول للعلوم للصف الثالث الاعدادى
٧) بطاقة تقييم أخصائى التكنولوجيا للقدرة المؤسسية ) Emptyالسبت مارس 29, 2014 9:27 am من طرف فتحي العادلي

» تهنئة بالعام الدراسى الجديد
٧) بطاقة تقييم أخصائى التكنولوجيا للقدرة المؤسسية ) Emptyالأحد سبتمبر 22, 2013 2:25 pm من طرف Roully Fadel

» Unit 18 (My computer is being repaired)
٧) بطاقة تقييم أخصائى التكنولوجيا للقدرة المؤسسية ) Emptyالخميس مارس 14, 2013 10:59 pm من طرف Roully Fadel

» Unit 17 Sports time
٧) بطاقة تقييم أخصائى التكنولوجيا للقدرة المؤسسية ) Emptyالخميس مارس 14, 2013 10:24 pm من طرف Roully Fadel

» Unit 16 (Whose bag is that?)
٧) بطاقة تقييم أخصائى التكنولوجيا للقدرة المؤسسية ) Emptyالخميس مارس 14, 2013 9:57 pm من طرف Roully Fadel

» Unit 15 (Changing lives)
٧) بطاقة تقييم أخصائى التكنولوجيا للقدرة المؤسسية ) Emptyالخميس مارس 14, 2013 9:49 pm من طرف Roully Fadel

التبادل الاعلاني

مارس 2024

الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

دخول

لقد نسيت كلمة السر


    ٧) بطاقة تقييم أخصائى التكنولوجيا للقدرة المؤسسية )

    Roully Fadel
    Roully Fadel
    مشرفة اللغة الانجليزية
    مشرفة اللغة الانجليزية


    عدد المساهمات : 426
    نقاط : 952
    الرتبة : 10
    تاريخ التسجيل : 04/01/2010
    الموقع : مشرفة اللغة الانجليزية

    ٧) بطاقة تقييم أخصائى التكنولوجيا للقدرة المؤسسية ) Empty ٧) بطاقة تقييم أخصائى التكنولوجيا للقدرة المؤسسية )

    مُساهمة من طرف Roully Fadel الأربعاء فبراير 10, 2010 3:06 pm

    ٧) بطاقة تقييم أخصائى التكنولوجيا للقدرة المؤسسية )


    الهدف من البطاقة : تهدف هذه البطاقة إلى تقييم بعض أداءات أخصائى التكنولوجيا الخاصة
    ببعض معايير ومؤشرات الجودة والاعتماد لمؤسسات التعليم قبل
    الجامعى
    مستخدم البطاقة : يستخدم هذه البطاقة أخصائي التكنولوجيا، وفى حالة وجود أكثر من
    أخصائى فى المؤسسة تطبق البطاقة على كل أخصائى بمفرده
    تعليمات التطبيق:
    تشتمل هذه البطاقة على مجموعة من العبارات التى تتعلق بمختلف مؤشرات أداء أخصائى
    التكنولوجيا فى المؤسسة، وهى مرتبطة بتحقيق المؤسسة بعض معيار الجودة والاعتماد. وأمام كل
    من هذه العبارات أربعة تقديرات وهى:
    دائمًا : إذا انطبقت العبارة علي أخصائى التكنولوجيا فى جميع الأحوال
    غالبًا : إذا انطبقت العبارة علي أخصائى التكنولوجيا فى أغلب الأحوال
    أحيانًا : إذا انطبقت العبارة علي أخصائى التكنولوجيا فى بعض الأحوال
    نادراً : إذا انطبقت العبارة علي أخصائى التكنولوجيا فى حالات قليلة
    برجاء التكرم بقراءة كل عبارة بعناية، ووضع علامة ( √ ) تحت الخانة التى ُتعبر عن تقديرك
    الموضوعى لأدائك فى المؤسسة. علمًا بأن استجابتك على هذه البطاقة سوف يستفاد بها فى تحسين
    الأداء المدرسى وتطوير العملية التعليمية فى المؤسسة وفقًا لمعايير الجودة والاعتماد.
    وشكرا على تعاونك
    العبارة ا
    ً
    دائم ا
    ً
    غالب ا
    ً
    أحيان
    ً
    نادرا
    ١ توجد وثيقة واضحة ومعلنة لرؤية المؤسسة: -١-١
    ٢/أ أُقوم بتحديث ومراجعة رؤية المؤسسة مع المعنيين -١-١-١
    ٢/ب أُسهم بالرأي فى وضع رؤية المؤسسة -١-١-١
    ١ توجد وثيقة واضحة ومعلنة لرسالة المؤسسة: -٢-١
    ٥/ب أقوم بتحديث ومراجعة رسالة المؤسسة بما يتمشى مع رؤيتها -١-٢-١
    ٢ المشاركة في صياغة رسالة المؤسسة: -٢-١
    ٢/ب تُتاح لي المشاركة فى وضع رسالة المؤسسة -٢-٢-١
    ٢ تشجع القيادة العاملين على المشاركة في اجراء البحوث التى -١-٢
    تتناول المشكلات التربوية:
    ١ أضع خطة وجدولا زمنيًا يسمح للعاملين بالمؤسسة باستخدام -٢-١-٢
    أجهزة الحاسب والإنترنت لإجراء البحوث الميدانية
    ٣ تشجع القيادة الاستخدام الأمثل للتكنولوجيا : -١-٢
    ١ توفر لي القيادة أجهزة الحاسب الآلي الكافية لتدريب المعلمين علي -٣-١-٢
    استخدامها لتنفيذ الأنشطة التعليمية المختلفة
    ٢/أ تضع القيادة خطة سنوية لتوفير المادة العلمية الإلكترونية -٣-١-٢
    ٢/ب تكافيء المعلمين على استخدام المادة العلمية الإلكترونية -٣-١-٢
    ٤/أ توفر وسائل للاتصال بين المعلمين والمتعلمين على موقع -٣-١-٢
    المؤسسة الإلكتروني
    ٤/ب توفر وسائل للاتصال بين المعلمين وأولياء الأمور على موقع -٣-١-٢
    المؤسسة الإلكتروني
    ٦ توفر القيادة نظامًا للرعاية الصحية : -٢-٢
    ٢ تكلفني القيادة بعمل لوحات وملصقات الكترونية للتوعية الصحية -٦-٢-٢
    ٤ تقوم بحصر وتحديث سجلات وبطاقات المتعلمين الصحية -٦-٢-٢
    ٥ تستقبل وتصنف وتتابع أمراض المتعلمين وتوجهها التوجيه السليم -٦-٢-٢
    بالطرق الالكترونية
    ٢ توظف القيادة القوانين واللوائح بما يحقق فاعلية المؤسسة: -٣-٢
    ١ تضع قواعد الكترونية معلنة للعمل داخل المؤسسة -٢-٣-٢
    ٣ تتوافر بالمؤسسة البنية المعلوماتية: -٢-٣
    ١ الحاسبات الموجودة تكفي الاحتياجات الإدارية -٣-٢-٣
    ٢/أ أضع خطة وجدو ً لا زمنيا يتيح للعاملين بالمؤسسة استخدام -٣-٢-٣
    الإنترنت
    الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد – دليل الاعتماد لمؤسسات التعليم قبل الجامعى
    ١٠٥
    م العبارة ا
    ً
    دائم ا
    ً
    غالب ا
    ً
    أحيان
    ً
    نادرا
    ٢/ب أضع خطة وجدو ً لا زمنيا يتيح للعاملين بالمؤسسة استخدام -٣-٢-٣
    الإنترنت بعد أوقات العمل الرسمية
    ٣/أ أضع خطة وجدو ً لا زمنيًا يتيح للمتعلمين بالمؤسسة استخدام -٣-٢-٣
    الإنترنت
    ٣/ب أضع خطة وجدو ً لا زمنيا يتيح للمتعلمين بالمؤسسة استخدام -٣-٢-٣
    الإنترنت بعد أوقات العمل الرسمية
    ٤/أ أعد قاعدة بيانات لجميع المتعلمين وفق المتغيرات المختلفة مثل -٣-٢-٣
    السن والنوع والصف والتحصيل والمواهب وغيرذلك
    ٤/ب أُحدِّث قاعدة البيانات للمتعلمين بشكل مستمر -٣-٢-٣
    ٥/أ أعد قاعدة بيانات لجميع العاملين وفق المتغيرات المختلفة مثل: -٣-٢-٣
    السن والنوع والصف والتحصيل والمواهب وغيرذلك
    ٥/ب أحَّدث قاعدة البيانات للعاملين بشكل مستمر -٣-٢-٣
    ٦ أحدِّث موقع المؤسسة باستمرار -٣-٢-٣
    ٨ أَُحدِّث قاعدة البيانات للموارد المادية والبشرية بشكل مستمر -٣-٢-٣
    ٢ استيفاء المبنى مواصفات الأمن والسلامة: -٣-٣
    ٤ أُعد قاعدة بيانات لأولياء الأمور ومراكز الطوارئ -٢-٣-٣
    ٢ تضع المؤسسة خطة للتحسين المستمرفي ضوء نتائج التقييم -١-٥
    الذاتى :
    ١ أُشارك فى إعداد خطة تحسين للمدرسة فى المجال التكنولوجي -٢-١-٥
    ٤ أُكلف بمهام محددة لتنفيذها فى خطة تحسين المؤسسة -٢-١-٥
    ٢ أُصمم قاعدة بيانات لمعدلات أداء خطط التدريب للمتعلمين داخل -٢-١-٥
    المؤسسة
    ٢ أُصمم قاعدة بيانات لمعدلات أداء خطط التدريب للمعلمين داخل -٢-١-٥
    المؤسسة

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مارس 19, 2024 5:09 am