الشيماء الاعدادية - ادارة النزهة التعليمية

عزيزى الزائر رجاءا تفضل بتسجيل اسمك وكلمة المرور الخاصة بك للتواصل

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

الشيماء الاعدادية - ادارة النزهة التعليمية

عزيزى الزائر رجاءا تفضل بتسجيل اسمك وكلمة المرور الخاصة بك للتواصل

الشيماء الاعدادية - ادارة النزهة التعليمية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الشيماء الاعدادية - ادارة النزهة التعليمية

منارة العلم والتكنولوجيا- الشيماء الاعدادية - ادارة النزهة

ألف مبروك لحصول المدرسة(القسم الإعدادى) على شهادة الإعتماد و الجودة وعقبال القسم الثانوى إن شاء الله
 
شِعارُنا 
 
فى مدرستنا
 
كُل يوم
 
وزير
سيعقد إمتحان منتصف الترم يوم الثلاثاء الموافق 15 11 2011
يسُر المدرسة أن تعلن عن فتح فصول محو الأمية بدون مقابل
 
فعلى الراغبين والراغبات المبادرة بتسجيل الاسم لدى الاخصائية الاجتماعية
 
قائد مجال المشاركة {أ / هبة نور}

المواضيع الأخيرة

» ممارسات و مؤشرات /المجال الثالث- الموارد البشرية والمادية للمؤسسة :
٠ ) بطاقة تقييم أخصائى الأنشطة التربوية لأداءات ) Emptyالجمعة مايو 08, 2015 6:15 am من طرف ميفاوي

» ممارسات المجال الثالث
٠ ) بطاقة تقييم أخصائى الأنشطة التربوية لأداءات ) Emptyالجمعة مايو 08, 2015 6:13 am من طرف ميفاوي

» ورشة عمل: ( الموازنة الفعالة والرقابة علي التكاليف)اسطنبول – تركيا 15 – 24 يونية 2014م
٠ ) بطاقة تقييم أخصائى الأنشطة التربوية لأداءات ) Emptyالأحد مارس 30, 2014 10:10 am من طرف ميرفت شاهين

» اجابة النموذج الاول للعلوم للصف الثالث الاعدادى
٠ ) بطاقة تقييم أخصائى الأنشطة التربوية لأداءات ) Emptyالسبت مارس 29, 2014 9:27 am من طرف فتحي العادلي

» تهنئة بالعام الدراسى الجديد
٠ ) بطاقة تقييم أخصائى الأنشطة التربوية لأداءات ) Emptyالأحد سبتمبر 22, 2013 2:25 pm من طرف Roully Fadel

» Unit 18 (My computer is being repaired)
٠ ) بطاقة تقييم أخصائى الأنشطة التربوية لأداءات ) Emptyالخميس مارس 14, 2013 10:59 pm من طرف Roully Fadel

» Unit 17 Sports time
٠ ) بطاقة تقييم أخصائى الأنشطة التربوية لأداءات ) Emptyالخميس مارس 14, 2013 10:24 pm من طرف Roully Fadel

» Unit 16 (Whose bag is that?)
٠ ) بطاقة تقييم أخصائى الأنشطة التربوية لأداءات ) Emptyالخميس مارس 14, 2013 9:57 pm من طرف Roully Fadel

» Unit 15 (Changing lives)
٠ ) بطاقة تقييم أخصائى الأنشطة التربوية لأداءات ) Emptyالخميس مارس 14, 2013 9:49 pm من طرف Roully Fadel

التبادل الاعلاني

مارس 2024

الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

دخول

لقد نسيت كلمة السر


    ٠ ) بطاقة تقييم أخصائى الأنشطة التربوية لأداءات )

    Roully Fadel
    Roully Fadel
    مشرفة اللغة الانجليزية
    مشرفة اللغة الانجليزية


    عدد المساهمات : 426
    نقاط : 952
    الرتبة : 10
    تاريخ التسجيل : 04/01/2010
    الموقع : مشرفة اللغة الانجليزية

    ٠ ) بطاقة تقييم أخصائى الأنشطة التربوية لأداءات ) Empty ٠ ) بطاقة تقييم أخصائى الأنشطة التربوية لأداءات )

    مُساهمة من طرف Roully Fadel الأربعاء فبراير 10, 2010 3:14 pm


    بطاقة تقييم أخصائى الأنشطة التربوية لأداءات )
    الهدف من البطاقة : تقييم أداء المتعلم وما يكتسبه من مهارات أساسية وجوانب وجدانية من خلال
    تقييم أخصائى الأنشطة (الأخصائي الاجتماعي، التربية الموسيقية، التربية
    الرياضية، التربية الفنية، وغيرهم) لأداء المتعلم
    مستخدم البطاقة : أخصائى الأنشطة (الأخصائي الاجتماعي، والأخصائي النفسي، ومعلم التربية
    الموسيقية، ومعلم التربية الرياضية، ومعلم التربية الفنية، وأخصائي المكتبة،
    وأخصائي الصحافة والإعلام)
    تعليمات التطبيق:
    تشتمل هذه البطاقة على مجموعات من العبارات التى تتعلق بمختلف مؤشرات أداء المتعلم.
    وأمام كل من هذه العبارات أربعة تقديرات هى:
    دائمًا : إذا انطبقت العبارة على المتعلم فى جميع الأحوال
    غالبًا : إذا انطبقت العبارة على المتعلم فى أغلب الأحوال
    أحيانًا : إذا انطبقت العبارة على المتعلم فى بعض الأحوال
    نادرًا : إذا انطبقت العبارة على المتعلم فى حالات قليلة
    برجاء التكرم بقراءة كل عبارة بعناية، ووضع علامة ( √ ) فى الخانة التى ُتعبر عن تقديرك
    الموضوعى لأداء المتعلم الفعلى فى المؤسسة. علمًا بأن استجابتك على هذه البطاقة سوف يستفاد بها
    فى تحسين أداء المتعلم وتطوير العملية التعليمية فى المؤسسة وفقًا لمعايير الجودة والاعتماد.
    وشكرا على تعاونك
    م العبارة ا
    ً
    دائم ا
    ً
    غالب ا
    ً
    أحيان ن ا
    ً
    ادر
    ٢ يمارس المتعلم مهارات السلامة العامة والأمان والتعامل مع -٢-٦
    الأزمات ويطبق قواعدها:
    ١/أ يُحافظ المتعلم على الأجهزة والأدوات المدرسية -٢-٢-٦
    ١/ب يُحافظ على كل ما يحيط به من أثاث و منشآت مدرسية -٢-٢-٦
    ٢ يلتزم بالنظام المدرسي فى دخول الفصل والخروج منه -٢-٢-٦
    ٣ يتبع المتعلم طرق التغذية والعادات الصحية السليمة؛ للمحافظة -٢-٦
    على صحته:
    ١ يعرف العادات الصحية السليمة أثناء تناول الطعام -٣-٢-٦
    ٢/أ يعتني بنظافته ونظافة المكان الذي يجلس فيه -٣-٢-٦
    ٢/ب يمتنع عن تناول الأطعمة المكشوفة -٣-٢-٦
    ٢/ج يعمل على وقاية نفسه من الأمراض المنتشرة في البيئة -٣-٢-٦
    ٣ يُشارك في برامج التوعية الصحية التي تقام داخل المؤسسة -٣-٢-٦
    ٤ يمتلك المتعلم مهارات التعامل والحفاظ علي البيئة: -٢-٦
    ١ يُحافظ علي الملكية العامة من المبانى والحدائق ووسائل -٤-٢-٦
    المواصلات وغير ذلك
    ٢/أ يُشارك في نظافة البيئة المدرسية ويعمل علي تجميلها -٤-٢-٦
    ٢/ب يُشارك فى أنشطة تخدم المجتمع وتحافظ على البيئة -٤-٢-٦
    ٢/ج يهتم بالحفاظ علي نظافة وتجميل فصله ومدرسته -٤-٢-٦
    ٥ يتقن المتعلم أساسيات التعامل مع تكنولوجيا المعلومات -٢-٦
    والاتصال:
    ١ يستطيع تشغيل أجهزة الكمبيوتر -٥-٢-٦
    ١/أ يتعامل مع الإنترنت بسهولة -٥-٢-٦
    ٢/ب يستخدم البرامج التعليمية فى التلفاز لاستذكار دروسه -٥-٢-٦
    ٣/أ يميز بين الاستخدامات النافعة والضارة للأجهزة التكنولوجية -٥-٢-٦
    الحديثة
    ٣/ب يتجنب الاستخدام السيئ أو الضار للتكنولوجيا -٥-٢-٦
    ٤/أ يستفيد مما يتعلُّمه فى حياته العملية -٥-٢-٦
    ٤/ب يستخدم الكمبيوتر فى حل كثير من المواقف الحياتية المختلفة -٥-٢-

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مارس 19, 2024 1:47 am