الشيماء الاعدادية - ادارة النزهة التعليمية

عزيزى الزائر رجاءا تفضل بتسجيل اسمك وكلمة المرور الخاصة بك للتواصل

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

الشيماء الاعدادية - ادارة النزهة التعليمية

عزيزى الزائر رجاءا تفضل بتسجيل اسمك وكلمة المرور الخاصة بك للتواصل

الشيماء الاعدادية - ادارة النزهة التعليمية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الشيماء الاعدادية - ادارة النزهة التعليمية

منارة العلم والتكنولوجيا- الشيماء الاعدادية - ادارة النزهة

ألف مبروك لحصول المدرسة(القسم الإعدادى) على شهادة الإعتماد و الجودة وعقبال القسم الثانوى إن شاء الله
 
شِعارُنا 
 
فى مدرستنا
 
كُل يوم
 
وزير
سيعقد إمتحان منتصف الترم يوم الثلاثاء الموافق 15 11 2011
يسُر المدرسة أن تعلن عن فتح فصول محو الأمية بدون مقابل
 
فعلى الراغبين والراغبات المبادرة بتسجيل الاسم لدى الاخصائية الاجتماعية
 
قائد مجال المشاركة {أ / هبة نور}

المواضيع الأخيرة

» ممارسات و مؤشرات /المجال الثالث- الموارد البشرية والمادية للمؤسسة :
) بطاقة التقييم الذاتى لأداء الأخصائى الاجتماعى ) Emptyالجمعة مايو 08, 2015 6:15 am من طرف ميفاوي

» ممارسات المجال الثالث
) بطاقة التقييم الذاتى لأداء الأخصائى الاجتماعى ) Emptyالجمعة مايو 08, 2015 6:13 am من طرف ميفاوي

» ورشة عمل: ( الموازنة الفعالة والرقابة علي التكاليف)اسطنبول – تركيا 15 – 24 يونية 2014م
) بطاقة التقييم الذاتى لأداء الأخصائى الاجتماعى ) Emptyالأحد مارس 30, 2014 10:10 am من طرف ميرفت شاهين

» اجابة النموذج الاول للعلوم للصف الثالث الاعدادى
) بطاقة التقييم الذاتى لأداء الأخصائى الاجتماعى ) Emptyالسبت مارس 29, 2014 9:27 am من طرف فتحي العادلي

» تهنئة بالعام الدراسى الجديد
) بطاقة التقييم الذاتى لأداء الأخصائى الاجتماعى ) Emptyالأحد سبتمبر 22, 2013 2:25 pm من طرف Roully Fadel

» Unit 18 (My computer is being repaired)
) بطاقة التقييم الذاتى لأداء الأخصائى الاجتماعى ) Emptyالخميس مارس 14, 2013 10:59 pm من طرف Roully Fadel

» Unit 17 Sports time
) بطاقة التقييم الذاتى لأداء الأخصائى الاجتماعى ) Emptyالخميس مارس 14, 2013 10:24 pm من طرف Roully Fadel

» Unit 16 (Whose bag is that?)
) بطاقة التقييم الذاتى لأداء الأخصائى الاجتماعى ) Emptyالخميس مارس 14, 2013 9:57 pm من طرف Roully Fadel

» Unit 15 (Changing lives)
) بطاقة التقييم الذاتى لأداء الأخصائى الاجتماعى ) Emptyالخميس مارس 14, 2013 9:49 pm من طرف Roully Fadel

التبادل الاعلاني

مارس 2024

الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

دخول

لقد نسيت كلمة السر


    ) بطاقة التقييم الذاتى لأداء الأخصائى الاجتماعى )

    Roully Fadel
    Roully Fadel
    مشرفة اللغة الانجليزية
    مشرفة اللغة الانجليزية


    عدد المساهمات : 426
    نقاط : 952
    الرتبة : 10
    تاريخ التسجيل : 04/01/2010
    الموقع : مشرفة اللغة الانجليزية

    ) بطاقة التقييم الذاتى لأداء الأخصائى الاجتماعى ) Empty ) بطاقة التقييم الذاتى لأداء الأخصائى الاجتماعى )

    مُساهمة من طرف Roully Fadel الأربعاء فبراير 10, 2010 3:46 pm

    ) بطاقة التقييم الذاتى لأداء الأخصائى الاجتماعى )
    الهدف من البطاقة : تقييم أداء الأخصائي الاجتماعي الخاص بتحقيق معايير ومؤشرات الجودة
    والاعتماد لمؤسسات التعليم قبل الجامعى
    مستخدم البطاقة : الأخصائي الاجتماعي، وفي حالة وجود أكثر من أخصائي بالمؤسسة يتم
    تطبيق الأداة على كل أخصائي بمفرده
    تعليمات التطبيق:
    تشتمل البطاقة على مجموعة من العبارات التي تتعلق بمؤشرات أداء الأخصائي الاجتماعي في
    المؤسسة، وهذه العبارات ترتبط بتحقق مجموعة من معايير ومؤشرات الجودة والاعتماد. وأمام كل
    عبارة من هذه العبارات أربعة تقديرات كالتالى:
    دائمًا : إذا انطبقت العبارة على أداءك الفعلي فى جميع الأحوال
    غالبًا : إذا انطبقت العبارة على أداءك الفعلي فى أغلب الأحوال
    أحيانًا : إذا انطبقت العبارة على أداءك الفعلي فى بعض الأحوال
    نادرًا : إذا انطبقت العبارة على أداءك الفعلي فى حالات قليلة
    برجاء التكرم بقراءة كل عبارة بعناية، ووضع علامة ( √ ) في الخانة التى ُتعبر عن أداءك
    الفعلي فى المؤسسة. علمًا بأن استجابتك على هذه البطاقة سوف يستفاد بها فى تحسين وتطوير
    العملية التعليمية فى المؤسسة، وفقًا لمعايير ضمان الجودة والاعتماد.
    وشكرا على تعاونك
    م العبارة ا
    ً
    دائم ا
    ً
    غالب ا
    ً
    أحيان ا
    ً
    نادر
    ١ تُستخدم الأنشطة الاجتماعية لتحقيق نواتج التعلم المستهدفة: -٢-٨
    ١/أ أُراعي أهداف المنهج ونواتج التعلُّم المرغوبة عند وضع خطة -١-٢-٨
    الأنشطة الاجتماعية
    ١/ب أضع خطة للأنشطة الاجتماعية تمكن المتعلم من تنمية الجوانب -١-٢-٨
    المعرفية والوجدانية والمهارية لديه
    ١/ج أضع خطة للنشاط الاجتماعي تمكن المتعلم من تنمية المهارات -١-٢-٨
    الحياتية لديه
    ٣/أ أُراعى السن والصف الدراسى للمتعلم عند إعداد خطة الأنشطة -١-٢-٨
    الاجتماعية
    ٣/ب أُراعى احتياجات المتعلمين عند إعداد خطة النشاط الاجتماعي -١-٢-٨
    ٣/ج أُصمم أنشطة اجتماعية متنوعة تراعى ميول واتجاهات وإمكانات -١-٢-٨
    المتعلمين
    ٤ أعمل على توفير إمكانات وخدمات المجتمع المحلي -١-٢-٨
    ٦ أُعد تقارير عن مستوى تنفيذ الأنشطة الاجتماعية بالمؤسسة -١-٢-٨

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مارس 18, 2024 10:09 pm