الشيماء الاعدادية - ادارة النزهة التعليمية

عزيزى الزائر رجاءا تفضل بتسجيل اسمك وكلمة المرور الخاصة بك للتواصل

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

الشيماء الاعدادية - ادارة النزهة التعليمية

عزيزى الزائر رجاءا تفضل بتسجيل اسمك وكلمة المرور الخاصة بك للتواصل

الشيماء الاعدادية - ادارة النزهة التعليمية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الشيماء الاعدادية - ادارة النزهة التعليمية

منارة العلم والتكنولوجيا- الشيماء الاعدادية - ادارة النزهة

ألف مبروك لحصول المدرسة(القسم الإعدادى) على شهادة الإعتماد و الجودة وعقبال القسم الثانوى إن شاء الله
 
شِعارُنا 
 
فى مدرستنا
 
كُل يوم
 
وزير
سيعقد إمتحان منتصف الترم يوم الثلاثاء الموافق 15 11 2011
يسُر المدرسة أن تعلن عن فتح فصول محو الأمية بدون مقابل
 
فعلى الراغبين والراغبات المبادرة بتسجيل الاسم لدى الاخصائية الاجتماعية
 
قائد مجال المشاركة {أ / هبة نور}

المواضيع الأخيرة

» ممارسات و مؤشرات /المجال الثالث- الموارد البشرية والمادية للمؤسسة :
٩) بطاقة تقييم المعلم لأداءات المتعلم ) Emptyالجمعة مايو 08, 2015 6:15 am من طرف ميفاوي

» ممارسات المجال الثالث
٩) بطاقة تقييم المعلم لأداءات المتعلم ) Emptyالجمعة مايو 08, 2015 6:13 am من طرف ميفاوي

» ورشة عمل: ( الموازنة الفعالة والرقابة علي التكاليف)اسطنبول – تركيا 15 – 24 يونية 2014م
٩) بطاقة تقييم المعلم لأداءات المتعلم ) Emptyالأحد مارس 30, 2014 10:10 am من طرف ميرفت شاهين

» اجابة النموذج الاول للعلوم للصف الثالث الاعدادى
٩) بطاقة تقييم المعلم لأداءات المتعلم ) Emptyالسبت مارس 29, 2014 9:27 am من طرف فتحي العادلي

» تهنئة بالعام الدراسى الجديد
٩) بطاقة تقييم المعلم لأداءات المتعلم ) Emptyالأحد سبتمبر 22, 2013 2:25 pm من طرف Roully Fadel

» Unit 18 (My computer is being repaired)
٩) بطاقة تقييم المعلم لأداءات المتعلم ) Emptyالخميس مارس 14, 2013 10:59 pm من طرف Roully Fadel

» Unit 17 Sports time
٩) بطاقة تقييم المعلم لأداءات المتعلم ) Emptyالخميس مارس 14, 2013 10:24 pm من طرف Roully Fadel

» Unit 16 (Whose bag is that?)
٩) بطاقة تقييم المعلم لأداءات المتعلم ) Emptyالخميس مارس 14, 2013 9:57 pm من طرف Roully Fadel

» Unit 15 (Changing lives)
٩) بطاقة تقييم المعلم لأداءات المتعلم ) Emptyالخميس مارس 14, 2013 9:49 pm من طرف Roully Fadel

التبادل الاعلاني

مارس 2024

الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

دخول

لقد نسيت كلمة السر


    ٩) بطاقة تقييم المعلم لأداءات المتعلم )

    Roully Fadel
    Roully Fadel
    مشرفة اللغة الانجليزية
    مشرفة اللغة الانجليزية


    عدد المساهمات : 426
    نقاط : 952
    الرتبة : 10
    تاريخ التسجيل : 04/01/2010
    الموقع : مشرفة اللغة الانجليزية

    ٩) بطاقة تقييم المعلم لأداءات المتعلم ) Empty ٩) بطاقة تقييم المعلم لأداءات المتعلم )

    مُساهمة من طرف Roully Fadel الأربعاء فبراير 10, 2010 3:11 pm

    ٩) بطاقة تقييم المعلم لأداءات المتعلم )
    الهدف من البطاقة : تقييم أداء المتعلم وما يكتسبه من مهارات أساسية وجوانب وجدانية
    مستخدم البطاقة : المعلم يقيَم أداء المتعلم
    تعليمات التطبيق:
    تشتمل هذه البطاقة على مجموعة من العبارات التى تتعلق بمختلف مؤشرات أداء المتعلم. وأمام
    كل من هذه العبارات أربعة تقديرات هى:
    دائمًا : إذا انطبقت العبارة على المتعلم فى جميع الأحوال
    غالبًا : إذا انطبقت العبارة على المتعلم فى أغلب الأحوال
    أحيانًا : إذا انطبقت العبارة على المتعلم فى بعض الأحوال
    نادرًا : إذا انطبقت العبارة على المتعلم فى حالات قليلة
    برجاء التكرم بقراءة كل عبارة بعناية، ووضع علامة ( √ ) فى الخانة التى ُتعبر عن تقديرك
    الموضوعى لأداء المتعلم الفعلى فى المؤسسة. علمًا بأن استجابتك على هذه البطاقة سوف يستفاد بها
    فى تحسين أداء المتعلم وتطوير العملية التعليمية فى المؤسسة وفقًا لمعايير الجودة والاعتماد.
    وشكرا على تعاونك
    م العبارة ا
    ً
    دائم ا
    ً
    غالب ا
    ً
    أحيان ا
    ً
    نادر
    ١ يمارس المتعلم مهارات التفكير: -٢-٦
    ١/أ يستخدم المتعلم مصادر متعددة فى تعلُّمهم مثل كُتب عامة من -١-٢-٦
    المكتبات والإنترنت
    ١/ب يُفضل الأسئلة التي تحفز تفكيره -١-٢-٦
    ١/ج يقوم بتحديد المشكلة المطلوب حلها وتحليلها -١-٢-٦
    ١/د يُقدم بدائل عديدة لحل المشكلة الواحدة -١-٢-٦
    ١/ه يَسهُل عليه اكتشاف الاختلافات بين الموضوعات -١-٢-٦
    ١/و يُفرق بين الآراء المختلفة فى موضوع واحد -١-٢-٦
    ٢ يمارس المتعلم مهارات السلامة العامة والأمان، والتعامل مع -٢-٦
    الأزمات، ويطبق قواعدها:
    ١/أ يُحافظ على الأجهزة المدرسية -٢-٢-٦
    ١/ب يُحافظ على كل ما يحيط به من أثاث و منشآت مدرسية -٢-٢-٦
    ٢ يلتزم بالنظام المدرسي فى دخول الفصل والخروج منه -٢-٢-٦
    ٣ يتبع المتعلم طرق التغذية والعادات الصحية السليمة؛ للمحافظة -٢-٦
    على صحته:
    ١ يعرف العادات الصحية السليمة أثناء تناول الطعام -٣-٢-٦
    ٢/أ يعمل على وقاية نفسه من الأمراض المنتشرة في البيئة -٣-٢-٦
    ٢/ب يعتني بنظافته ونظافة المكان الذي يجلس فيه -٣-٢-٦
    ٢/ج يمتنع عن تناول الأطعمة المكشوفة -٣-٢-٦
    ٣ يُشارك في برامج التوعية الصحية التي تُقام داخل المؤسسة -٣-٢-٦
    ٤ يمتلك المتعلم مهارات التعامل والحفاظ علي البيئة: -٢-٦
    ١/أ يعمل على نظافة البيئة المدرسية وتجميلها -٤-٢-٦
    ١/ب يُحافظ على الأثاث والمرافق المدرسية -٤-٢-٦
    ٢/أ يُشارك فى أنشطة المحافظة على البيئة داخل المؤسسة وخارجها -٤-٢-٦
    ٢/ب يُشارك فى أنشطة تخدم المجتمع المحيط بالمؤسسة -٤-٢-٦
    ٥ يتقن المتعلم أساسيات التعامل مع تكنولوجيا المعلومات -٢-٦
    والاتصالات:
    ١/أ يستطيع تشغيل أجهزة الكمبيوتر -٥-٢-٦
    ٢/أ يستطيع استخدام الأسطوانات المدمجة التى تحتوى على أنشطة -٥-٢-٦
    تعليمية
    ٢/ب يتعامل بسهولة مع الانترنت -٥-٢-٦
    ٣/أ يُميَّز بين الاستخدامات النافعة والضارة للأجهزة التكنولوجية -٥-٢-٦
    الحديثة
    ٣/ب يتجنب الاستخدام السيئ أو الضار للتكنولوجيا -٥-٢-٦
    الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد – دليل الاعتماد لمؤسسات التعليم قبل الجامعى
    ١١٣
    م العبارة ا
    ً
    دائم ا
    ً
    غالب ا
    ً
    أحيان ا
    ً
    نادر
    ٤/أ يستفيد مما يتعلُّمه فى حياته اليومية -٥-٢-٦
    ٤/ب يستخدم الكمبيوتر فى حل كثير من المواقف الحياتية المختلفة -٥-٢-٦
    ٦ يمارس المتعلم مهارات اجتماعية سليمة مع الآخرين: -٢-٦
    ١/أ يعرف كل المناسبات الاجتماعية المختلفة التي يهتم بها المجتمع -٦-٢-٦
    ١/ب يتعامل مع زملائه ومعلميه بطريقة مهذبة -٦-٢-٦
    ٢/أ يُشارك باهتمام فى الحفلات والأنشطة المدرسية المختلفة -٦-٢-٦
    ٢/ب يُشارك في المناسبات الاجتماعية المختلفة -٦-٢-٦
    ٣ يشترك مع زملائه فى أعمال جماعية ناجحة -٦-٢-٦
    ١ يتوافر لدى المتعلم اتجاهات إيجابية نحو المؤسسة: -٣-٦
    ١/أ يُشارك بجدية في حصة الرياضيات لأنه يحبها -١-٣-٦
    ١/ب يُشارك بجدية في حصة العلوم لأنه يحبها -١-٣-٦
    ١/ج يُشارك بجدية في حصة اللغة العربية لأنه يحبها -١-٣-٦
    ١/د يُشارك بجدية في حصة الدراسات الاجتماعية لأنه يحبها -١-٣-٦
    ١/ه يُشارك بجدية في حصة اللغة الأجنبية لأنه يحبها -١-٣-٦
    ٢/أ يُشارك في ممارسة الكثير من الأعمال الفنية مثل الموسيقي -١-٣-٦
    والرسم والمسرح والخطابة
    ٢/ب يُشارك في ممارسة أنشطة رياضية متنوعة -١-٣-٦
    ٣ يحضر بانتظام إلى المؤسسة -١-٣-٦
    ٢ يلتزم المتعلم بالقيم، وبحقوقه، وواجباته: -٣-٦
    ١/أ يلتزم بالآداب والقيم العامة فى تعامله مع الآخرين -٢-٣-٦
    ١/ب يسود بينه وبين زملائه ومعلميه قيم الاحترام والمحبة والتعاون -٢-٣-٦
    ١/ج يلتزم بالصدق والأمانة مع زملائه -٢-٣-٦
    ٢/أ يُشارك فى الأعمال والأنشطة فى المناسبات الوطنية والقومية -٢-٣-٦
    ٢/ب يحفظ النشيد الوطني ويردده في تابور الصباح يوميًا -٢-٣-٦
    ٣ يلتزم بأداء واجباته نحو الآخرين قبل المطالبه بحقوقه -٢-٣-٦
    ٣ يمارس المتعلم الفنون المختلفة: -٣-٦
    ١ يُشارك في بعض الأنشطة الفنية والمسرحية والموسيقية -٣-٣-٦
    ٢ يُشارك في الأنشطة الرياضية المختلفة مثل كرة القدم واليد والسلة -٣-٣-٦
    ٣ يُشارك مع معلم الاقتصاد المنزلي في تحضير بعض الأغذية أو -٣-٣-٦
    المشروبات
    ٤ يُشارك في المسابقات المختلفة الفنية والموسيقية والرياضية وغير -٣-٣-٦
    ذلك سواء على مستوى المؤسسة أو المؤسسات المختلفة

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مارس 19, 2024 4:46 am